مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 2/17/2022 01:23:00 م

نصائح للحصول على بشرة مشدودة دون تركيبات كيميائية
نصائح للحصول على بشرة مشدودة دون تركيبات كيميائية 
تصميم الصورة : رزان الحموي    
إن ظهور التجاعيد وخطوط العمر في وجهك هو أمرٌ طبيعي مع تقدمك بالسن  ولكن هذا الأمر لا يعني إطلاقاً أن تتوقفي عن الاهتمام بجمالك وبشرتك إطلاقاً  بل العكس تماماً، حيث إن مظهر بشرتك يلعب دوراً أساسياً في إطلالتك، ويعزز أيضاً من ثقتك بنفسك.

لذا، أحضرنا إليك سيدتي طريقة بسيطة بعيدة عن أي من |المواد الكيميائية| أو الكريمات أو مستحضرات التجميل تلك، حيث ستساعدك هذه الخطوات البسيطة في الحصول على مظهرٍ مفعمٍ بالشباب، مما يرضي ذاتك ويمنحك الثقة بنفسك أكثر. ولكي تكتشفي هذه الطريقة تابعي قراءة هذا المقال.

 ما هي هذه الطريقة ومتى يجب تطبيقها؟

لقد نصح |خبراء التجميل| السيدات بالقيام ببعض الخطوات البسيطة ليلاً بعد تنظيف بشرتهم بشكل جيد من جميع أثار مستحضرات التجميل  وهي خطوات غير مكلفة على الإطلاق فقط قومي بتنظيف وجهك وتابعي معنا لقراءة لتتعرفي على هذه الخطوات البسيطة.

خطوات العناية بالبشرة 

١- الخطوة الأولى إجراء مساج لطيف لبشرتك

في الحقيقة إن معظم خبراء التجميل والصحة  ينصحون دائماً في القيام ببعض حركات المساج لبشرتنا بصورة مستمرة، وخاصة قبل النوم. 

فهذا الأمر يعزز نشاط |الدورة الدموية| مما يؤدي لتجدد خلايا بشرتك باستمرار ومحاربة تلك التجاعيد وخطوط العمر المزعجة.

فمثلاً ابدأي بشد جبتهك للأعلى وأسفل باستمرار، قومي بحركات دائرية على وجنتيكي وحول الفم والعيون.

٢- الخطوة الثانية استخدمي الثلج لتدليك بشرتك

أعتقد أنك سمعت كثيراً عن فوائد الثلج والماء البارد للبشرة، أليس كذلك؟

 لذا لا بدّ لكِ من أن تقومي بتدليك بشرتك يومياً باستخدام قطعة من الثلج، فهذا يساعد على شد بشرتك منحها إطلالة مشرقة ونضرة، بالإضافة إلى أن هذه الطريقة أيضاً تقلل من مظاهر و|أعراض الشيخوخة|.

لذا، واظبي دائماً على أن تقومي بإجراء عملية تدليك لوجهك باستخدام الثلج  وحاولي أن تجعلِ هذه الخطوة من روتين حياتك الجمالي.

٣- الخطوة الثالثة القيام بترطيب بشرتك بزيت الزيتون

يعد زيت الزيتون أحد الزيوت المثالية لبشرتك

 فهو منتج طبيعي فعّال للغاية في محاربة معظم مشاكل البشرة ،كما يعمل زيت الزيتون على تجديد خلايا بشرتك الميتة، وتأخير ظهور تلك التجاعيد التي تزعجك وترطيب بشرتك ومنحها إشراقة لامعة وناعمة، بالإضافة إلى أنه يعمل على تنظيف البشرة من أي أوساخ أو أثار لمستحضرات التجميل، ومحاربة ظهور تلك البثور.

هذه هي الخطوات الثلاث التي لا تأخذ من وقتك سوى بضع دقائق ليلاً، وستنعمين بعد ذلك بالتأكيد ببشرة ناعمة ومفعمة بمظهر الشباب.

أي كان سؤالك أو استفساراتك سيدتي شاركينا به في صندوق التعليقات أدناه.

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.